WeLcOme 2 Lyalina WoRlD (ليالينا)
عـزيـزي الـزائـر / عـزيـزتـي الـزائـرة يـرجـي التـكـرم بـتـسجبـل الـدخـول اذا كـنـت عـضـو مـعـنا
او التـسجيـل ان لم تــكـن عـضـو وتـرغـب في الانـضـمـام الـي أسـرة الـمنـتدي
سنتشرف بتسجيلك مـعنا ..... ادارة المنتدي

WeLcOme 2 Lyalina WoRlD (ليـالـينا)
الـتمــيـز هــو شـعـارنا

( نحن لا ندعم اى برامج هاكر او اختراق او اى استخدام غير مشروع للبرامح )


(¯`·._.·(الاخوه الكرام/المنتدى منتداكم انشئ لخدمتكم فساهموا معنا للنهوض به)·._.·`¯)
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
يقدم الموقع اخر البرامج الموجودة على المواقع لتكون بين يديك كما يمكنك الموقع من طلب آى برنامج او كراك او سيريال او كيجن لاى برنامج قديم او جديد حتى وان كنت زائر لنا ولست عضو & بتسجيلك سوف تحصل على كل جديد فى عالم البرامج لتكون بين يديك دون عناء البحث عنها فى محركات البحث وان كنت من زوارنا اكتب لنا فى قسم الطلبات نحن لا ندعى الكمال ولاكن ندعى التميز & زوارنا الكرام يتم التسجيل مرة واحدة فلا تهدر هذه الفرصه فى اختبار الموقع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مؤسس المنتدى - 2340
 
حلاوة روح - 796
 
زهرة المنتدى - 591
 
احلي بنوته - 530
 
UNI - 344
 
toty - 343
 
AsOoL MoOoT - 317
 
ميرنا - 300
 
magic - 274
 
روجينا - 256
 
المواضيع الأخيرة
» أحدث أنواع السيارات بأقل الأسعار & تورست كار &
الجمعة 07 سبتمبر 2012, 9:03 am من طرف touristcar

» مشاكل المازربورد وحلولها
السبت 14 يوليو 2012, 1:54 pm من طرف سهيل الفندي

» جميع حلقات المسلسل الاجنبي Charmed SE03 Full الموسم الثالث مترجم
الثلاثاء 20 مارس 2012, 4:02 pm من طرف nanamoon

» مكتبه تورنتات اهداء منى الى ليالينا
الإثنين 16 يناير 2012, 9:56 pm من طرف عكوز

» أحدث أنواع السيارات والليموزين والخدمات السياحية
الأربعاء 07 ديسمبر 2011, 6:03 am من طرف touristcar

» أحدث أنواع السيارات والليموزين والخدمات السياحية
الأربعاء 07 ديسمبر 2011, 5:19 am من طرف touristcar

» شاهد قنوات art و قتوات show time والجزيره الرياضيه مجانا
السبت 19 نوفمبر 2011, 9:10 am من طرف ابو اوشه

» كيف احصل على تمارين تفصل الكتف عن الذراع
الجمعة 11 نوفمبر 2011, 7:41 am من طرف RealPlayer75

» ايجار سيارات زفاف وسياحة وليموزين
السبت 29 أكتوبر 2011, 2:12 am من طرف touristcar

برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
اختر لغة المنتدى من هنا
أختر لغة المنتدى من هنا
.
عدد زوار الموقع
سجل الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
لدعــم الفنــي والإقتــراحات
للدعــم الفنــي والإقتــراحات
جميع الحقوق محفوظة لدى منتديات ليالينا powered by elmelok
جميع المشاركات والمواضيع في موقع ليالينا تعبربالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر لمشرفيها mr.mohamed elmasry
 

شاطر | 
 

 موضوع الاغتصاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل الاغتصاب متعلق باطفال الشوارع او فتيات الشوارع؟؟؟؟؟
نعم
33%
 33% [ 1 ]
لا
67%
 67% [ 2 ]
لا تعليق
0%
 0% [ 0 ]
افلضل راي في مساهمه
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 3
 

كاتب الموضوعرسالة
magik_port
عــــضو ســــــوبر


عدد الرسائل : 240
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
الفريق المفضل :
الدولة :
المزاج :
الجنس :
نقاط : 348
تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: موضوع الاغتصاب   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 4:48 pm

"إن ما يتضمنه قانون روما الأساسي من أحكام بخصوص النوع الاجتماعي تشكل مثالاً مشجعاً على الصورة الإيجابية لتأثير نمو الحركة الدولية لحقوق المرأة على القانون الدولي لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي، على الرغم من النفوذ القوي للقوى السياسية المحافظة ... وبينما يبقى هناك الكثير مما ينبغي إنجازه، فإن ما تحقق من تقدم منذ 1994 أمر خارق للعادة".
المقرر الخاص للأمم المتحدة المعني بالعنف ضد المرأة،
رادهيكا كوماراسوامي،

تقرير رقم
E/CN.4/2003/75/Add.1
ما زال التمييز ضد المرأة، بعد مرور أكثر من نصف قرن على الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، حقيقة يومية على نطاق العالم بأسره. ويتفاقم انكشاف المرأة لانتهاكات حقوق الإنسان في حالات النـزاع المسلح. ويتميز قانون روما الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية بتقدميته من حيث تضمُّنه منظوراً للنوع الاجتماعي لضمان تمتع النساء اللواتي يقعن ضحايا لأكثر الجرائم جسامة بمقتضى القانون الدولي بالعدالة، ومن حيث الدور الذي تلعبه المرأة في المحكمة الجنائية الدولية. كما إن المحكمة تشكل خير نموذج لأفضل الممارسات الدولية التي يمكن للأنظمة القانونية الوطنية للدول أن تقتدي بها.

ما هي الجرائم المرتكبة ضد المرأة التي تستطيع المحكمة الجنائية نظرها؟

يمنح القانون الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية الولاية القضائية على جريمة الإبادة الجماعية، والجرائم ضد الإنسانية، وجرائم الحرب. ومع أن الرجال والنساء، على حد سواء، يمكن أن يكونوا ضحايا لمعظم هذه الجرائم، إلا أن بعضها، ومن ذلك الحمل القسري مثلاً، لا يمكن أن يرتكب إلا ضد النساء. بينما ترتكب جرائم أخرى من قبيل الاغتصاب والاعتداء الجنسي بصورة غير متناسبة ضدهن. ونتيجة لنضالات المنظمات التي تعمل للدفاع عن حقوق المرأة في مختلف أنحاء العالم، فإن قانون روما الأساسي هو المعاهدة الدولية الأولى التي تعترف صراحة بطيف عريض من أشكال العنف الجنسي، والعنف القائم على النوع الاجتماعي للضحية، باعتارها من أكثر الجرائم فداحة بمقتضى القانون الدولي.

أي الجرائم ضد الإنسانية يتصل بالمرأة على نحو خاص؟

يعترف قانون روما الأساسي بالاغتصاب والاستعباد الجنسي والاتجار بالمرأة والبغاء القسري والحمل القسري والتعقيم القسري، وأي شكل آخر من أشكال العنف الجنسي، يماثلها من حيث جسامته، جرائم ضد الإنسانية.
وهذه هي أول مرة يعترف بها صراحة في معاهدة دولية بالاسترقاق الجنسي والاتجار بالمرأة على أنهما جرائم ضد الإنسانية.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن القانون الأساسي ينص على أن اضطهاد أي جماعة محددة، أو الاضطهاد الجماعي، على أساس النوع الاجتماعي، يشكِّل إذا ما ارتكب بالارتباط مع أي جريمة تطالها الولاية القضائية للمحكمة الجنائية الدولية، جريمة ضد الإنسانية.

أي جرائم الحرب بمقتضى القانون الأساسي يتصل بالمرأة على نحو خاص؟

ينص القانون الأساسي على أنه يمكن أن تُنظر على أنها جرائم حرب أية أعمال اغتصاب أو استرقاق جنسي أو بغاء قسري أو حمل قسري أو تعقيم قسري، أو أي شكل آخر من أشكال العنف الجنسي يشكل خرقاً فاضحاً أو انتهاكاً خطيراً للمادة العامة 3 من اتفاقيات جنيف، إذا ما وقعت إبان نزاع مسلح دولي أو غير دولي (أنظر صحيفة الوقائع 5). أما تعريفات جرائم الحرب هذه فهي نفسها للجرائم ضد الإنسانية ذات الصلة.

كيف يتم تحديد جرائم العنف الجنسي؟

جرى تعريف الاغتصاب وغيره من أشكال العنف الجنسي ضمن "عناصر الجرائم للمحكمة الجنائية الدولية" بحيث يتم التركيز على الأفعال الإكراهية للجناة، بما في ذلك التهديدات والقمع النفسي، عوضاً عن التركيز على العنف الجسدي وحده. وعوضاً عن تعريف الاغتصاب على أنه إيلاج عضو الرجل قسراً في مهبل المرأة فحسب، فإن تعريف الاغتصاب محايد من حيث شموله للنوع الاجتماعي (حيث يعترف بأن الرجال والصبيان يمكن أن يغتصبوا أيضاً)، ويشير على نحو عام إلى اقتحام جسد الضحية، بما في ذلك عن طريق استخدام الأدوات أو الجنس القسري عن طريق الفم.

ما هو الدور الذي ستلعبه النساء في المحكمة الجنائية الدولية؟

مطلوب من النائب العام ومأمور السجل، في اختيارهم للموظفين، "ضمان أرفع مستويات الكفاءة والأهلية والمصداقية"، والأخذ بعين الاعتبار ضرورة التمثيل العادل للرجال والنساء، والخبرة في قضايا بعينها، بما في ذلك العنف ضد المرأة. ويكتسي هذا المتطلب أهمية خاصة في حالة النائب العام، الذي يتولى مسؤولية تعيين المحققين. فمن الضروري أن يتمتع المحققون بالخبرة وأن يتلقوا التدريب الفعال في مجال جمع الأدلة على العنف ضد المرأة بطريقة حساسة وكفؤة.

هل ستكون هناك نساء ضمن الهيئة القضائية؟

يُطلب من الدول الأطراف أن تأخذ في الحسبان ضرورة التمثيل العادل للإناث والذكور في الهيئة القضائية، وضرورة تعيين قضاة ممن لديهم الخبرة بشأن موضوعات بعينها، بما في ذلك العنف ضد المرأة. وبين القضاة الثمانية عشر الأول الذين تم انتخابهم لإشغال مناصب في المحكمة الجنائية الدولية في 2002، هناك سبع نساء. وهذه أعلى نسبة من القاضيات النساء حتى الآن في أية محكمة دولية أو محكمة خاصة.

هل سيكون هناك مكتب خاص أو مسؤول خاص في المحكمة الجنائية الدولية لمعالجة حاجات النساء؟

أنشأ مأمور السجل وحدة خاصة بالضحايا والشهود في مكتب التسجيل لتقديم المشورة إلى النائب العام للمحكمة الجنائية الدولية. وتشمل هذه المشورة على نحو خاص التدابير الحمائية المناسبة والترتيبات الأمنية، وتقديم الإرشاد والمساعدة للضحايا الذين يمثلون أمام المحكمة، والشهود وغيرهم من الأشخاص المعرضين للخطر بسبب إدلائهم بشهاداتهم. ويجب أن تتوافر لدى موظفي الوحدة خبرات في الصدمات النفسية المترتبة على جرائم العنف الجنسي. ويتطلب القانون الأساسي من النائب العام تعيين مستشار لشؤون العنف الجنسي والعنف القائم على النوع الاجتماعي.

هل هناك التزام مفروض على المحكمة الجنائية الدولية بحماية الضحايا والشهود من النساء؟

إحدى المشكلات التي تعترض مقاضاة الأشخاص المتهمين بارتكاب انتهاكات جسيمة ضد المرأة تتمثل في تمنُّع بعض النساء ممن عانين من مثل هذا العنف عن التقدم إلى المحكمة للإدلاء بشهاداتهن.
ونتيجة لذلك، فإن على المحكمة الجنائية الدولية اتخاذ التدابير المناسبة لحماية سلامة الضحايا والشهود، وصحتهن البدنية والنفسية، وكرامتهن وخصوصيتهن الشخصية، ولا سيما حينما تنطوي الجرائم على عنف جنسي أو عنف قائم على النوع الاجتماعي. ولا يجوز أن تجور مثل هذه التدابير على حقوق المتهمين ونزاهة المحاكمة، أو تكون غير متماشية معهما.

كيف ستتم حماية الضحايا والشهود من النساء؟

يجوز، كاستثناء لمبدأ علنية المحاكمات، عقد أي جزء من إجراءات ما قبل المحاكمة أو المحاكمة نفسها أو جلسات غرف الاستئناف، وبغرض حماية الضحايا والشهود، في غرفة المشورة (بعيداً عن أعين الصحافة والجمهور)، أو السماح بعرض الأدلة عن طريق وسائل إلكترونية أو أية وسائل خاصة أخرى. وتطبق مثل هذه التدابير، على نحو خاص، في القضايا المتعلقة بضحايا العنف الجنسي، مع الأخذ في الحسبان جميع الظروف، ولا سيما وجهة نظر الضحية أو الشاهد.

ما شكل المساعدة التي ستوفرها القواعد الإجرائية وقواعد الأدلة للمحكمة للضحايا أو الشهود؟

يعالج قانون روما الأساسي بعض أكثر القواعد الإجرائية وقواعد الأدلة شيوعاً من تلك التي طالما قوَّضت بصورة تقليدية دعاوى النساء بالتعرض للإساءة، وجعلت من المحاكمات تجارب مريرة للضحايا اللاتي كن طرفاً فيها. فعلى سبيل المثل، من غير الجائز، بمقتضى القانون، التذرع بصمت الضحية أو عدم مقاومتها أثناء جريمة الاعتداء الجنسي للإيحاء بأن ذلك قد تم برضاء الضحية. كما لا يسمح بأن تُستخدم الشواهد على السلوك الجنسي للضحية قبل الجريمة أو بعدها ضدها في بعض الحالات. وليس ثمة متطلب يستدعي إسناد شهادة الضحية بأي مصدر آخر.
[size=25][size=25]
هل يقع الاغتصاب بين الأصدقاء .. ؟

[size=16]عندما نسمع كلمة اغتصاب، ما الذي تثيره داخلنا هذه الكلمة ؟[/size]
[size=16]هل نفكر في أن امرأة ما، سارت وحدها في الظلام الدامس في ليلة سوداء، وفوجئت بمن يظهر لها طالباً اغتصابها؟[/size]
[size=16]إن هذا عادة ليس ما يحدث في الاغتصاب، لأن معظم حوادث الاغتصاب لا ترتكب من أغراب، وهذا ما أثبتته إحصائيات الشرطة، ولكن أغلب حوادث الاغتصاب تقع من شخص له علاقة بالضحية وخرج معها عدة مرات وقد تصل علاقتهم معا إلى حد الصداقة، نعم، قد يحدث الاغتصاب بين الأصدقاء، وهو ما اسميه: الاغتصاب بميعاد سابق[/size][size=16].
[/size]
[size=16]إن الاغتصاب بميعاد سابق بصفة عامة هو اعتداء جنسي علي شخص بالقوة وبدون إرادة. إنه انتهاك للثقة ولجسد الآخرين. إنه نوع من أنواع العنف[/size][size=16].
[/size]
[size=16]وإذا حدث فإنه يحدث مع شخص معروف للضحية غالباً، بل وحدث لقاء معه عدة مرات سابقة، أو قد يكون من الخطيب لخطيبته[/size][size=16].
[/size]
[size=16]إن القسوة التي تستخدم للتغلب علي الفريسة، قد تأتي من التهديد أو من نغمات الصوت، أو قد تأتي من الإرغام الجسدي أو تحت تهديد سلاح[/size][size=16].
[/size]
[size=16]إن اكثر من 90% من حوادث الاغتصاب لا يتم الإبلاغ عنها، وفي تلك الحالات التي يتم الإبلاغ عنها فإن 60% من الضحايا يعرفون الجاني معرفة شخصية[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]ويحدث الاغتصاب الجنسي بميعاد سابق في أكثر الفتيات في السن ما بين 15 إلى 20 سنة[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]وأكثر هؤلاء المغتصبين، ينكرون أن ذلك كان اغتصاباً بل كان استجابة من الضحية[/size][size=16].
[/size]
[size=16]وهذا الاغتصاب بميعاد سابق يحدث في أي مكان، شبه عام أو خاص، ريفي أو حضري[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]وعادة فإنه من الصعب منع حدوثه، وكلما تحفظت المرأة أو تحفظت الضحية على اللقاءات التي تحدث في السر لا العلانية بين الجنسين، كلما أمكن التغلب والوقاية من مثل هذه المواقف[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]ويجب أن تكون المرأة دائماً في حذر من مثل هذه المواقف، والكثير من الرجال قد لا يستغلون هذه المواقف ولله الحمد، ولكن البعض يفعل[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]لقد زادت حوادث الاغتصاب بشدة في الآونة الأخيرة، مما جعلني أحاول أن أدرس هذه الظاهرة والأسباب المؤدية إليها. إنني أهدف من هذا الحديث لأن نتنبه إلى مثل هذه المواقف ونتيجتها. إن دراسة مثل هذه المواقف وأسلوب الهروب منها سوف يكون خبرة هامة لتجنب الاغتصاب بميعاد سابق، ولم تكن هذه المقالة إلا لتكوين هذه الخبرة[/size][size=16].

[/size]
[size=16]كيف يحدث الاغتصاب بميعاد سابق ؟[/size]
[size=16]عادة ما يحدث الاغتصاب بميعاد سابق عندما تكون المرأة وحيدة مع رجل ما ( إذا ذهبتي إلى شقة رجل أو غرفته أو حتى في سيارته وحيدة كنت عرضة لهذا الاغتصاب بميعاد سابق[/size][size=16] ) .
[/size]
[size=16]إن هذا الاغتصاب بميعاد سابق يحدث عادة حتى لو كان يوجد أناس قريبين من المكان، عندما يكون هناك صخب أو صوت مرتفع[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]إن الاغتصاب بميعاد سابق يصبح خطراً حقيقياً عندما تتناول المرأة الخمور أو العقاقير المخدرة[/size][size=16].
[/size]
[size=16]فأنت إذا تعاطيت الخمور أو الحبوب المخدرة لن تدركي الخطر إلا بعد وقوعه، فالكثير من النساء اللاتي تعاطين الخمور أو العقاقير المخدرة إذا غفلت أعينهن، فإنهن يستيقظن علي رجل يمارس الجنس معهن، وقد يحدث الاغتصاب بميعاد سابق بدون تعاطي المرأة للمخدرات أو الخمور، ولكن إذا كانت وحيدة مع رجل تعاطى الخمور أو المخدرات ،والاغتصاب في هذه الحالة واقع لا محالة[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]هناك سلوكيات خاطئة تؤدي إلى هذا الاغتصاب بموعد سابق، خاصة عندما تتجاوز المرأة حدود الصداقة العادية، فيقوم الرجل حينئذ بترجمة هذه الصداقة الزائدة بأنها دعوة إلى الجنس[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]إن الخطورة في هذه الحالة، تكمن في أن نفسية الرجل تعمل بالآلية التالية[/size][size=16]:
[/size]
[size=16]في حالة امتناع المرأة عن الجنس بشكل هادئ، يفكر في أنها تتمنع وهي الراغبة[/size][size=16].
[/size]
[size=16]كما أن الاعتراض الشديد في هذا الوقت يتم تجاهله، استناداً إلى مبدأ: إن المرأة عندما تقول " لا " في الجنس، فإنها تقصد " نعم ". وبعض الرجال يستثارون جنسيا أكثر عندما يمارسون الجنس مع امرأة تقاتل[/size][size=16].
[/size]
[size=16]أما إذا اعترضت المرأة بطريقة متوسطة فإن الرجل يدرك بأنه اقترب من إقناعها، وليس إجبارها علي الجنس، وقد يحس بأنها اقتنعت حتى لو زادت بعد ذلك من مقاومتها للموقف[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]والحق يقال، فإن كثيرًا من النساء اللاتي يقبلن اللقاء مع رجل وحدهن لديهن عدم ثبات في مواقفهن الجنسية، خاصة إذا كان المزاح سمة هذه العلاقة، فالرجل تتكون لديه صورة غير صافية عن موقفها من الجنس[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]وإليكم هذه الآلية الأخرى: عندما يبدأ الرجل في مغازلة المرأة وتقبل منه هذه المغازلة، فإنه غالباً ما سيقبل علي معاشرتها جنسياً، فإذا رفضت في هذه الحالة فإنه قد يحس بأنها خدعته أو يحس بأنه غير كفء لها ويشتط لذلك غضباً، خاصة إذا كانت المظاهر الصادرة أثناء المغازلة هي القبول، وعندئذ قد يحدث الاغتصاب كنوع من الانتقام[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]إن للملابس والعطور دوراً هاماً في هذا الأمر، إذ تعمل الملابس الكاشفة والعطور الصارخة على تأكيد أفكار الرجل تجاه ضحيته، وأنها هي التي طلبت الجنس ليس باللغة المنطوقة، بل بلغة الإيماءات. وقد يتمادى الرجل ويجد حينئذ نفسه هو الضحية التي انخدعت بمظهر تلك المرأة الماكرة التي أوقعته في شباكها[/size][size=16]!
[/size]
[size=16]ورغم أن كثيراً من حوادث الاغتصاب بميعاد سابق تحدث عفوياً، فالكثير منها أيضا مخطط له لعدة أيام من قبل، أو في الساعات القليلة قبلها خاصة أن قبول المرأة للقاء مع الرجل وحدهما هو بالنسبة له قبول مبدئي للجنس[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]وهذا المواقف من القبول يجعل الرجل يخطط لهذا الموقف بكل أبعاده[/size][size=16] .
[/size]
[size=16]إن مثل هؤلاء الرجال الذين يخططوا لمثل هذا النوع من الاغتصاب عادة ما يختارون ضحاياهم من النوع الغير واضح في رفضه واللاتي تقبلن مثل هذا السلوك وبسرعة[/size][size=16].
[/size]
[size=16]وعادة فإن هؤلاء الرجال لا يعتبرون أنفسهم مغتصبين، ولكنهم فقط يستمتعون بأوقاتهم مع امرأة قبلت الجنس بدون ضوابط، بل وتسعى له[/size][size=16] .

[/size]
[size=16]إذاً، فما ينبغي علينا فعله في كلمات بسيطة[/size][size=16]:


[/size]
[size=16]لا لعدم التحفظ وزيادة جرعات المزاح التي قد تستغل للوصول إلى مرحلة الغزل[/size][size=16].
[/size]
[size=16]لا للتواجد مع رجل في مكان واحد منعزل منفردين (عدا المحارم)، ولاسيما إذا كان أحد الطرفين متعاطياً للخمر أو المخدرات[/size][size=16].
[/size]
[size=16]لا للملابس الكاشفة أو العطور الصارخة[/size][size=16].
[/size]
[size=16]لا لعدم الوضوح وعدم الثبات في المواقف الجنسية[/size][size=16].
[/size]
[size=16]والله الحافظ[/size]






[/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلاوة روح
مـ،،ـراقـ،،ـب عـ،،ـا،،م
مـ،،ـراقـ،،ـب عـ،،ـا،،م


عدد الرسائل : 796
العمر : 24
المهنة :
الهواية :
الدولة :
المزاج :
الجنس :
الأوسمة :
نقاط : 999
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع الاغتصاب   الجمعة 11 ديسمبر 2009, 5:01 am

بص يا سيدى

فى كلمه اخدتها من حد اكبر منى

قالتلى لو حد ماشى فى صحرا ولقى وليمه

يعنى سفره عليها اكل كتيييييييييييييير


اكيد صحرا يعنى هيموت من الجوع

مفيش ادامه غير حاجتين يا الموت يا الاكل

اكيد هياكل منها ومش هياخد فى اعتباره دى ملك مين

اقدر اقولك بكل تاكيد ان الاغتصاب بيقع بين الاصدقاء والغرباء والاخوات

بس طبعا كل حاجه بنسب متفاوته

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
UNI
مــ،،ــشـ،،ـرف
مــ،،ــشـ،،ـرف


عدد الرسائل : 344
العمر : 36
المهنة :
الهواية :
الفريق المفضل :
الدولة :
المزاج :
الجنس :
الأوسمة :
نقاط : 399
تاريخ التسجيل : 17/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع الاغتصاب   الجمعة 11 ديسمبر 2009, 11:23 am

حلاوه روح

لو الاكل اللي في الصحراء متغطي
اكيد مش هاكله

رائي ان اي غلط بيشترك فيه كل اطرافه
الجاني و المجني عليه و طبعا الشيطان

_________________




يا من تتمني اقتراب بلا افتراق
مثلك انا يغلفني كساء اشتياق
لكني لمن حولي دفئا و نورا و اشراق
و للغاليين شمسا القرب من احتراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
magik_port
عــــضو ســــــوبر


عدد الرسائل : 240
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
الفريق المفضل :
الدولة :
المزاج :
الجنس :
نقاط : 348
تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع الاغتصاب   الجمعة 11 ديسمبر 2009, 5:10 pm

هو روج وجهه نظرها حلوه بس مش مقنعه وانت برده بس في حاجه هو صح لو انا ماشي في الصحراء هاكل
بس انتي نسيتي اني احنا في المدينه اولا
ثانيا محدش يزعل مني بالفلوس بتعمل الي يخطر اعلي بالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
magik_port
عــــضو ســــــوبر


عدد الرسائل : 240
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
الفريق المفضل :
الدولة :
المزاج :
الجنس :
نقاط : 348
تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع الاغتصاب   الجمعة 11 ديسمبر 2009, 5:13 pm

وعلي فكره انا مش هاجي لوحده و اخدها غصب عناه في طرق كتييييييييير اوي اكثر مما تتخيلو
ممكن تجيب بيها الي انت عاوزه مش بنات بس
في زمنا دي ممكن تجيب الي انت عاوزه بدال معاك فلوس
بس كده بيتهألي اني كده كلامي وصلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AsOoL MoOoT
عــــضو ســــــوبر


عدد الرسائل : 317
العمر : 38
المهنة :
الهواية :
الفريق المفضل :
الدولة :
المزاج :
الجنس :
الأوسمة :
نقاط : 417
تاريخ التسجيل : 21/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع الاغتصاب   الجمعة 11 ديسمبر 2009, 10:03 pm



انا مع uni فى كلامه
انا لو لقيت حاجه متغطيه مش هتلفت نظرى وابص عليها لكن لو مكشوفه طبعا هيكون نظرى مشدود وهو ده البدايه
مشكله الاغتصاب بقت ظاهره قويه وبدأت فى تذايد داخل العالم العربى وطبعا اول شئ خلها تكون بارزه فى المجتمع العربى هو طريقة لبس البنات و الميكب والحجات دى

يعنى مثلا يوم لما حد يروح البحر ويلاقى بنات لوحدها وكلهم يعنى فرى على البحر بكينى وكده وهزار مع الشباب وعادى ايه هيكون الوضع

اظن انه لو مكنش اغتصاب صريح هيكون تحرش
وطبعا الشاب عند الناس كلها هو اللى غلط لكن محدش بص ايه هى الا سباب
مش كده ولاا ايه ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع الاغتصاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WeLcOme 2 Lyalina WoRlD (ليالينا) :: الـ‘‘ــمـ‘‘ــنـ‘‘ــتـ‘‘ــدى الـ‘‘ــعـ‘‘ــام-
انتقل الى: